U3F1ZWV6ZTI4MDU2MzczOTM4X0FjdGl2YXRpb24zMTc4NDAwMDgyNTU=
recent
أخبار ساخنة

متصفح سلام أول متصفح "حلال" خاص بالمسلمين حماية كاملة من المواقع الإباحية

أول متصفح "حلال" خاص بالمسلمين!
تحاول شركة ماليزية "SalamWeb" تجربة موقع حلال خاص بالمسلمين، بما في هذا تصفح الأخبار التي تمت تصفيتها استنادا لتصنيفات المستعملين، لتصبح متوافقة مع الشريعة الإسلامية.
SalamWeb هو أول متصفح على شبكة الإنترنت معتمد من هيئة الرقابة الشرعية ونظام بيئي رقمي معتمد من
هيئة الرقابة الشرعية في أمانة. بما يتفق مع الاقتصاد الرقمي في ماليزيا (MDEC) الاقتصاد الرقمي الإسلامي Mi'yar.

ومع الانتشار الواسع لمواقع الاتصال الاجتماعي، فقد يكون مقصد الشركة الأساس جيدا فيما يتعلق لأولئك الذين يحاولون تصفح الإنترنت استنادا لمبادئ الإسلام، والتي تحظر استعمال مواقع المقامرة وتصفح المواد الإباحية واحتفالات شرب الكحول.
وترغب الشركة في النفع من ذلك الواقع، وتحديد مقصد طموح يستهدف سوقا يجمع ما ليس أقل من 10% من أهالي العالم، البالغ عددهم 1.8 مليار مسلم.
ووفقا لموقع بلومبرغ، فقد ذكر مدير المشروع، حسني زارينا محمد خان، بالقول: "نرغب في أن نجعل الإنترنت مكانا أفضل، ونعلم أن المواقع تشتمل مواد جيدة وأخرى سيئة، لهذا فإن (SalamWeb) تقدم وسيلة لتأسيس نافذة تمكنك من استعمال الإنترنت لتصفح كل ما هو جيد".
ويتضمن البرنامج على الكثير من الميزات التي تهدف صراحة إلى "ترقية طريقة الحياة الإسلامي"، بما في هذا أوقات الصلاة والبوصلة، وفلاتر تجنب ما يرتبط بالكحول ولحم الخنزير ومانع الإعلانات.

Salam PROTECTsalam NEWSSalam CHAT
SalamProtect هو فلتر محتوى متقدم يضع إشارات على المواد التي من الأفضل تجنبها. يتم التحكم فيه وتخصيصه من قِبلك وتصميمه لمساعدة المجتمع المسلم كله على العثور على محتوى ممتع. استمر في التركيز على الأمور الأكثر أهمية وإيقاف ما لا يهم. ومن الممكن القول إنه أول برنامج تصفح يتم توثِيقه من قبل هيئة الرقابة الشرعية العالمية، باعتباره متوافقا مع الشريعة الإسلامية.تعرف على ما يحدث في مجتمعك وفي جميع أنحاء العالم مع الأخبار المخصصة المجمّعة بطريقة متوافقة مع الشريعة الإسلامية. استخدم SalamChat لمعرفة ما يحدث محليًا والتحدث إلى مجتمعك القريب والبعيد. عند بدء دردشة ، يمكن لأي شخص ضمن 1 كم الانضمام. وتنمو المحادثة بمقدار كيلومتر واحد مع كل تعليق جديد. دردشات حية لمدة 24 ساعة أو طالما أن الناس لا يزالون يتحدثون.

SalamProtect هو فلتر محتوى متقدم يضع إشارات على المواد التي من الأفضل تجنبها. يتم التحكم فيه وتخصيصه من قِبلك وتصميمه لمساعدة المجتمع المسلم كله على العثور على محتوى ممتع. استمر في التركيز على الأمور الأكثر أهمية وإيقاف ما لا يهم.
ومن الممكن القول إنه أول برنامج تصفح يتم توثِيقه من قبل هيئة الرقابة الشرعية العالمية، باعتباره متوافقا مع الشريعة الإسلامية.
متصفح سلام أول متصفح "حلال" خاص بالمسلمين حماية كاملة من المواقع الإباحية 


ومع هذا، فإن المشروع ليس مخصصا للمسلمين حصرا، حيث يهدف إلى تدعيم "القيم الدولية" عن طريق إنذار المستعملين، نحو احتمال تصفح محتوى تم الإبلاغ عنه على أنه مسيء أو احتيالي.

و بالنظر لأن فيسبوك وغوغل يخضعان لمزيد من التدقيق والمراقبة بخصوص مخاوف تتعلق بالخصوصية والأمن، فمن المرجح أن تتكاثر طلبات الفلاتر الموالية لجهات خارجية على نحو أضخم من المعتاد.
مراجعة متصفح "سلام" SalamWeb Browser حماية كاملة من المواقع الضارة والإباحية
<><>



  • نحن نؤمن.

في مجتمع متصل من الناس مثل التفكير
مسلمون من جميع الألوان والأعراق والجنسيات
يجتمعون ليصبحوا واحدًا ، أمة رقمية.

كل الناس في أصواتهم الجميلة
تظهر نفسها والوقوف طويل القامة وفخور
ملهمة ورعاية وقيادة بعضها البعض.


  • نحن نؤمن.

لكن أكثر من ذلك ، نحن نعرف
نحن نعلم أنه عندما نساعد بعضنا البعض في التركيز على ما يهم بالفعل
تصبح الحياة كاملة وهادفة
وكل شعور صحيح.
هكدا يبدو متصفح سلام

تعديل المشاركة
author-img

ALMASIRA

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي المسيرة

    الاسمبريد إلكترونيرسالة