17939950775010456
recent
أخبار ساخنة

خرائط غوغل تنبهك إذا تجاوزت السرعة أو اقتربت من كاميرا رادار

الخط
عندما سيطرت غوغل على تنفيذ "وايز" (Waze) في 2013 في مقابل 1.1 مليار دولار، كان متوقعا أن تدمج المؤسسة ميزتي "السرعة القصوى" (speed limits) و"كاميرا السرعة" (speed camera) في تنفيذ خرائط غوغل، إلا أن يظهر أن المؤسسة انتظرت خمس سنين ونصفا حتى تم اتخاذ قرار في النهاية طرح هاتين الميزتين للمستخدمين.

وستعرض الميزتان الجديدتان السرعة القصوى المسموحة على الطرقات في زاوية التطبيق، كما سيعرض التطبيق رمز تُظهر ما إذا كانت هناك كاميرا سرعة (رادار) قريبة، إلا أن في عدد مختار من الدول.

وقد شددت غوغل لمكان "زد نت" المعني بشؤون التكنولوجيا أن أفضلية كاميرا السرعة ستُطرح في أستراليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الامريكية وروسيا والبرازيل والمكسيك وكندا والهند وإندونيسيا، بينما ستُطرح أفضلية حواجز السرعة أو السرعة القصوى في المملكة المتحدة وأميركا والدانمارك.

وقد كانت المؤسسة طرحت الميزتين في محيط تجريبي في تموز/شهر يوليو الزمن الفائت، في مختلف من مدينتي سان فرانسيسكو وريو دي جانيرو الأميركيتين، إلا أن بدءا من يوم الخميس الزمن الفائت تم طرح الميزتين على مدى أوسع في خرائط غوغل للمستخدمين في لوس أنجلوس ومينيسوتا ونيويورك.

يقال أن غوغل كانت طرحت في شهر أكتوبر/أكتوبر الزمن الفائت أفضلية "التنقل اليومي إلى الشغل" (commute) في تنفيذ خرائط غوغل، والتي توفر تحديثا حيا لحركة المرور ومعلومات النقل في أنحاء معينة، كما تعرض طرقا بديلة عندما يكون هناك تأخير.
: أشخاص كثر شاهدو هذا المقال وقامو بنشره في مواقع التواصل كن واحدا منهم.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي المسيرة

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة