17939950775010456
recent
أخبار ساخنة

مع قرب انتهاء دعم ويندوز 7 إليكم كيفية ترقية Windows 7 إلى Windows 10 مجانًا.

الخط
قم بترقية حاسوبك من Windows 7  إلى Windows 10 مجانًا قبل أن توقف Microsoft دعم نظام التشغيل القديم الخاص بها.
في حين أعلنت Microsoft نهاية دعم Windows 7 بحلول يناير 2020 ، سيتعين على مستخدمي إصدار Windows هذا اتخاذ الترتيبات اللازمة لضمان أن أجهزتهم غير معرضة للخطر.
بدلاً من الذهاب إلى التسجيل لدفع ترخيص Windows 10 ، من الممكن الترقية من Windows 7 بدون مخزون سائب. كان من المفترض أن تختفي هذه الاحتمالية منذ عدة أشهر ، ولكن يبدو أن مايكروسوفت احتفظت بهذا الاحتمال ، ربما عن قصد.
يتم تشغيل الترقية إلى Windows 10 من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows 7 ، ولكن يجب أن يكون ذلك ممكنًا أيضًا من الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 8 أو Windows 8.1.

1. قم بتنزيل أداة التحديث
على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 7 ، والذي يجب ويجب أن يكون متصلاً بالإنترنت ، قم بتنزيل Microsoft Windows 10 Authoring Tool لـ Windows.
تسمح الأداة ، من حيث المبدأ ، بإنشاء مفتاح USB قابل للتشغيل من خلاله يمكن تثبيت Windows 10 أو إصلاحه على جهاز الكمبيوتر الخاص به. يوفر البرنامج أيضًا إمكانية ترقية جهاز كمبيوتر يعمل بالإصدار السابق لـ Windows 10.

قم بتنزيل Windows 10 Media Creation Tool لـ Windows (مجانًا)

2. ابدأ الترحيل إلى Windows 10
افتح أداة إنشاء الدعم لـ Windows 10 وانتظر لحظات قليلة لتقوم الأداة بتحضير بعض العناصر. انقر فوق قبول للتحقق من الشروط وانتظر بضع ثوانٍ قليلة.


عندما تقتح النافذة ماذا تريد أن تفعل؟ انقر فوق ترقية هذا الكمبيوتر الآن ، ثم انقر فوق التالي.


يتم تنزيل الأداة والتحقق من Windows 10. ثم تتقدم الأداة لإنشاء وسائط Windows 10. انتظر عدة دقائق حتى تنظف الأداة ثم تتم إعادة تشغيلها.


عندما يكون Windows 10 جاهزًا للتثبيت ، يتم عرض قائمة العناصر المطلوب الاحتفاظ بها. انقر فوق "" تثبيت "" لمتابعة التثبيت.
أثناء تثبيت Windows 10 ، سيتم إعادة تشغيل الكمبيوتر عدة مرات.
: أشخاص كثر شاهدو هذا المقال وقامو بنشره في مواقع التواصل كن واحدا منهم.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي المسيرة

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة