U3F1ZWV6ZTI0Mjg5MTQ4ODM2X0FjdGl2YXRpb24yNzUxNjI1NDU4ODc=

عاجل: تحميل تطبيق الملاحة “ساجيك” النسخة المدفوعة

11 أكتوبر 2019


recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تطوير وتحرير الصور ReaConverter للحاسوب

برنامج ReaConverter يسعى تغيير صيغ الصور وتحريرها واضافة التأثيرات المتغايرة عليها ، واجهة البرنامج طفيفة وتضم جميع الادوات الضرورية لتغيير صيغ الصور الأمر الذي جعل البرنامج ملائم لكلا من المبتدئين والمحترفين فى ميدان التداول مع الصور والتعديل عليها ، تَستطيع عمل العديد من التحديثات على الصور وعرضها بأساليب غير مشابهة مع التحكم التام فى تدوير الصور بمختلف الأركان والتحكم فى الالوان والظل واضافة الأطراف الحدودية ، تَستطيع عن طريق البرنامج تحول مقدار الصور سواء بالتكبير او تخفيض المقدار مع حماية وحفظ جودتها لتناسب جميع استخداماتك سواء حفظها على الحاسب الآلي او رفعها على الانترنت او مساهمتها مع اصدقائك عبر مواقع الاتصال الاجتماعى.

يحافظ البرنامج على صورك المخصصة والصور المهمة فيما يتعلق لك بواسطة وضع الإشارات المائية المتغايرة سواء كانت صور او مقالات مع التحكم التام فى درجة الشفافية لمنع المتطفليين من استعمال الصور المخصصة بك ، كيفية استعمال البرنامج طفيفة بشكل كبير فبمجرد فتح البرنامج تَستطيع تحديد الصورة التى ترغب في تبدل صيغتها ثم الضغط على الصيغة مطلوب تغيير الصورة اليها ثم الضغط على زر بداية التغيير وبعد انصرام التغيير يمكنها اختيار مقر استظهار الصورة على الحاسوب ، يساعدك البرنامج فى القضاء على الاجزاء الغير مرغوب فيها وادخال التطويرات على الصور عن طريق التحكم فى السطوع والالوان ومستوى الاضاءة.
ReaConverter

يوفر البرنامج العديد من الفلاتر التى تحمي وتحفظ جودة الصور وتوفير الكثير من الاطارات المتغايرة والتى تناسب جميع الازواق ، يدعم البرنامج الكثير من اللغات الدولية الأمر الذي ساعد على انتشار البرنامج دوليا بين العديد من مستخدمى الحاسوب ، يساعدك البرنامج فى تصغير مقدار الصور والتحكم فى الابعاد الأمر الذي يساعدك على تغيير الصور الرقمية عظيمة المقدار الى صور رقمية ضئيلة المقدار مع حماية وحفظ جودتها والتى تمكانك من رفعها على الانترنت بيسر .

من أبرز مميزات برنامج ReaConverter للكمبيوتر:
1. معالجة الصور تلقائيا ويمكنك معالجة الكثير من الصور فى وقت واحد ويوفر العديد من المؤثرات المتغايرة والتى تضفى على الصور العديد من أشكال البهجة والسعادة.
2. امكانية وضع إشارات مائية على الصور لحماية وحفظ خصوصياتك من ايدى واعين المتطفلين والمخترقون الإلكترونيون.
3. سهولة التحكم فى تدوير الصور وضبط السطوع والالوان والتشبع وتكبير وتصغير الصور والتخلص من الاجزاء الغير مرغوب فيها داخل الصور مثل العيون الحمراء.
4. البرنامج سلس الاستعمال وبسيط ومناسب لكلا من المبتدئين والمهرة فى استعمال برامج تحديث الصور وسهولة تحويل مقدار الصور وفق استخداماتك المتغايرة وتوفير العديد من الاطارات والحدود بالاضافة الى الكثير من الفلاتر والتى تساعدك على تغيير صورك الى لوحة فنية رائعة.

برنامج reaconverter يسعى تحرير وتطوير و تغيير الصور الى اى تنسيق تريده حيث يدعم اكثر من 500 تنسيق بما فى هذا الصور العادية وصور ثلاثية الابعاد  ويدعم البرنامج العديد من الصيغ المتغايرة للصور مثل TIFF ، JPG ، GIF ، BMP ، PNG ، TIF ، JPEG وغيرها بما في هذا القديمة والنادرة و التى تَستطيع تغيير صيغ الصور منها او اليها


التحميل
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي المسيرة

الاسمبريد إلكترونيرسالة