U3F1ZWV6ZTI0Mjg5MTQ4ODM2X0FjdGl2YXRpb24yNzUxNjI1NDU4ODc=

عاجل: تحميل تطبيق الملاحة “ساجيك” النسخة المدفوعة

11 أكتوبر 2019


recent
أخبار ساخنة

نظام التشغيل Windows 10: يمكنك الآن إجراء مكالمات إلى هاتف Android من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تتوفر ميزة استدعاء Windows 10 إلى Android الجديدة التي تسربت الشهر الماضي أخيرًا لكي يتمكن Windows 10 Insiders من اختبار ما إذا كانوا على Fast Ring. توفر هذه الميزة وظائف الاتصال الهاتفي الخاصة بك والتي كانت في الأصل حصرية لـ Samsung Galaxy Note 10 لجميع أجهزة Android.
أصدرت شركة Microsoft يوم الثلاثاء أحدث معاينة لنظام التشغيل Windows 10 20H1 وأعلنت عن الميزة الجديدة التي يطلق عليها "المكالمات" والتي ظهرت في حدث Surface الأسبوع الماضي حيث كشفت النقاب عن جهاز Surface Duo الذي يعمل بنظام Android والذي من المقرر أن يصدر العام المقبل.



تتيح هذه الميزة للمستخدمين الرد على المكالمات إلى هاتف يعمل بنظام Android من جهاز كمبيوتر واستخدام مكبرات الصوت والميكروفون والشاشة لإجراء المكالمات. بالإضافة إلى الرد على المكالمات الواردة على جهاز كمبيوتر ، يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات من جهاز الكمبيوتر ورفض المكالمات على جهاز الكمبيوتر بنص مخصص والوصول إلى سجل المكالمات الحديث ونقل المكالمات بين جهاز كمبيوتر وهاتف Android.

SEE: دليل IT pro لتطور وتأثير تقنية 5G (ملف PDF مجاني)

تتوفر المكالمات فعليًا لجميع المطلعين على Windows 10 على الإصدار 19H1 أو الإصدار 1903 أو الأحدث ، بينما يجب أن يكون هاتف Android على الإصدار 7.0 Nougat أو أعلى.

كما يتطلب التحديث يوم الثلاثاء 10 سبتمبر. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج الكمبيوتر إلى راديو Bluetooth. إذا كنت قد حصلت على كل هذا ، فأنت على استعداد للاستمتاع بتجربة Microsoft المتكاملة للهاتف والكمبيوتر الشخصي ، والتي كانت مضنية في السنوات القليلة الماضية.

وقال براندون ليبلانك من مايكروسوفت: "ستنشر هذه الميزة تدريجياً إلى المطلعين على تصميمات 19H1 أو الأحدث ، لذلك قد يستغرق الأمر بضعة أيام لتتوفر داخل تطبيق Your Phone الخاص بك".
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي المسيرة

الاسمبريد إلكترونيرسالة